هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة فوجي

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة فوجي الوكيل الوحيد لشركة فوجي و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة فوجي

صيانة فوجي
صيانة غسالات فول اوتوماتيك فوجي

صيانة غسالات فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك فوجي)

صيانة فوجي
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك فوجي

صيانة غسالات فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك فوجي)

صيانة فوجي
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك فوجي

صيانة غسالات فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك فوجي)

صيانة فوجي
صيانة غسالات اطباق فوجي

صيانة غسالات فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق فوجي)

صيانة فوجي
صيانة غسالات اطفال فوجي

صيانة غسالات فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال فوجي)

صيانة فوجي
صيانة مجففات ملابس فوجي

صيانة مجففات فوجي الوكيل الوحيد الرسمي لشركة فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس فوجي)

صيانة فوجي
صيانة ثلاجات نو-فروست فوجي

صيانة ثلاجات نو-فروست فوجي الوكيل الوحيد في مصر لشركة فوجي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست فوجي)

صيانة فوجي
صيانة ثلاجات دي-فروست فوجي

صيانة ثلاجات دي-فروست فوجي الوكيل الوحيد في مصر لشركة فوجي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست فوجي)

صيانة فوجي
صيانة ثلاجة دوبلكس فوجي

صيانة ثلاجة دوبلكس فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس فوجي)

صيانة فوجي
صيانة ثلاجة عرض فوجي

صيانة ثلاجة عرض فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض فوجي)

صيانة فوجي
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فوجي

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فوجي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة فوجي)

صيانة فوجي
صيانة ثلاجة ميني بار فوجي

صيانة ثلاجة ميني بار فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار فوجي)

صيانة فوجي
صيانة كولدير فوجي

صيانة كولدير فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير فوجي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير فوجي)

صيانة فوجي
صيانة دسبنسر فوجي

صيانة دسبنسر فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر فوجي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر فوجي)

صيانة فوجي
صيانة ديب فريزر فوجي

صيانة ديب فريزر فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر فوجي)

صيانة فوجي
صيانة دفايات زيت فوجي

صيانة دفايات زيت فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت فوجي)

صيانة فوجي
صيانة دفايات كهرباء فوجي

صيانة دفايات كهرباء فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء فوجي)

صيانة فوجي
صيانة فلاتر مياة فوجي

صيانة فلاتر مياة فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة فوجي)

صيانة فوجي
صيانة مروحة ستاند فوجي

صيانة مروحة ستاند فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند فوجي)

صيانة فوجي
صيانة مروحة راسية فوجي

صيانة مروحة راسية فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية فوجي)

صيانة فوجي
صيانة مروحة سقف فوجي

صيانة مروحة سقف فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف فوجي)

صيانة فوجي
صيانة مروحة حائط فوجي

صيانة مروحة حائط فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط فوجي)

صيانة فوجي
صيانة مروحة ديجيتال فوجي

صيانة مروحة ديجيتال فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال فوجي)

صيانة فوجي
صيانة مكنسة سجاد فوجي

صيانة مكنسة سجاد فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد فوجي)

صيانة فوجي
صيانة مكنسة عربية فوجي

صيانة مكنسة عربية فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس فوجية فوجي)

صيانة فوجي
صيانة مكنسة يد فوجي

صيانة مكنسة يد فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد فوجي)

صيانة فوجي
صيانة مكنسة تسوية عشب فوجي

صيانة مكنسة تسوية عشب فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية فوجي)

صيانة فوجي
صيانة كشافات فوجي

صيانة كشافات فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات فوجي)

صيانة فوجي
صيانة مجفف يد فوجي

صيانة مجفف يد فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد فوجي)

صيانة فوجي
صيانة ريسيفر فوجي

صيانة ريسيفر فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر فوجي)

صيانة فوجي
صيانة سكوتر فوجي

صيانة سكوتر فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر فوجي)

صيانة فوجي
صيانة هاف بورد فوجي

صيانة هاف بورد فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد فوجي)

صيانة فوجي
صيانة بوتاجازات فوجي

صيانة بوتاجازات فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز فوجي)

صيانة فوجي
صيانة بوتاجاز بلت ان فوجي

صيانة بوتاجاز بلت ان فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان فوجي)

صيانة فوجي
صيانة فرن فوجي

صيانة فرن فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران فوجي)

صيانة فوجي
صيانة فرن بلت ان فوجي

صيانة فرن بلت ان فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان فوجي)

صيانة فوجي
صيانة مايكروويف فوجي

صيانة مايكروويف فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف فوجي)

صيانة فوجي
صيانة سخان فوري فوجي

صيانة سخان فوري فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري فوجي)

صيانة فوجي
صيانة سخان غاز فوجي

صيانة سخان غاز فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز فوجي)

صيانة فوجي
صيانة سخان كهرباء فوجي

صيانة سخان كهرباء فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء فوجي)

صيانة فوجي
صيانة سخان مركزي فوجي

صيانة سخان مركزي فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي فوجي)

صيانة فوجي
صيانة عجان فوجي

صيانة عجان فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة فوجي)

صيانة فوجي
صيانة خلاطات فوجي

صيانة خلاطات فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات فوجي

صيانة فوجي
صيانة هاندبلندر فوجي

صيانة هاندبلندر فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات فوجي

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة فوجي
صيانة مفرمة فوجي

صيانة مفرمة فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة فوجي

صيانة فوجي
صيانة كاتل فوجي

صيانة كاتل فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل فوجي

صيانة فوجي
صيانة شفاط فوجي

صيانة شفاط فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط فوجي

صيانة فوجي
صيانة ماكينة حلاقة فوجي

صيانة ماكينة حلاقة فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة فوجي

صيانة فوجي
صيانة بيبي ليس فوجي

صيانة بيبي ليس فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس فوجي

صيانة فوجي
صيانة استشوار فوجي

صيانة استشوار فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار فوجي

صيانة فوجي
صيانة مكواه شعر فوجي

صيانة مكواه شعر فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر فوجي

صيانة فوجي
صيانة مكواه ملابس فوجي

صيانة مكواه ملابس فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس فوجي

صيانة فوجي
صيانة مكواه بخار فوجي

صيانة مكواه بخار فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار فوجي

صيانة فوجي
صيانة غرفة تبريد فوجي

صيانة غرفة تبريد فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد فوجي

صيانة فوجي
صيانة تكييف مركزي فوجي

صيانة تكييف مركزي فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى فوجي

صيانة فوجي
صيانة تكييف سبليت فوجي

صيانة تكييف سبليت فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت فوجي

صيانة فوجي
صيانة تكييف شباك فوجي

صيانة تكييف شباك فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك فوجي

صيانة فوجي
صيانة تكييف صحراوي فوجي

صيانة تكييف صحراوي فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى فوجي

صيانة فوجي
صيانة تكييف محمول فوجي

صيانة تكييف محمول فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول فوجي

صيانة فوجي
صيانة كاسيت فوجي

صيانة كاسيت فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت فوجي

صيانة فوجي
صيانة كاسيت فوجية فوجي

صيانة كاسيت فوجية فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت فوجية فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت فوجية فوجي

صيانة فوجي
صيانة موبايل فوجي

صيانة موبايل فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل فوجي

صيانة فوجي
صيانة تليفونات فوجي

صيانة تليفونات فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات فوجي

صيانة فوجي
صيانة اجهزة سنترال فوجي

صيانة اجهزة سنترال فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال فوجي

صيانة فوجي
صيانة تليفون لاسلكي فوجي

صيانة تليفون لاسلكي فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة فوجي
صيانة تاب فوجي

صيانة تاب فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب فوجي

صيانة فوجي
صيانة اي باد فوجي

صيانة اي باد فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد فوجي

صيانة فوجي
صيانة اي بود فوجي

صيانة اي بود فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود فوجي

صيانة فوجي
صيانة شاشات ال اي دي فوجي

صيانة شاشات ال اي دي فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي فوجي

صيانة فوجي
صيانة شاشات ال سي دي فوجي

صيانة شاشات ال سي دي فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي فوجي

صيانة فوجي
صيانة شاشات بلازما فوجي

صيانة شاشات بلازما فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما فوجي

صيانة فوجي
صيانة تليفزيونات فوجي

صيانة تليفزيونات فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات فوجي

صيانة فوجي
صيانة هوم ثيتر فوجي

صيانة هوم ثيتر فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر فوجي

صيانة فوجي
صيانة سماعات فوجي

صيانة سماعات فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات فوجي

صيانة فوجي
صيانة لاب توب فوجي

صيانة لاب توب فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب فوجيك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب فوجي

صيانة فوجي
صيانة كاميرات مراقبة فوجي

صيانة كاميرات مراقبة فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة فوجي

صيانة فوجي
صيانة كاميرات ديجيتال فوجي

صيانة كاميرات ديجيتال فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال فوجي

صيانة فوجي
صيانة كاميرات فيديو فوجي

صيانة كاميرات فيديو فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو فوجي

صيانة فوجي
صيانة اجهزة طبية فوجي

صيانة اجهزة طبية فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية فوجي

صيانة فوجي
صيانة اسانسيرات فوجي

صيانة اسانسيرات فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات فوجي

صيانة فوجي
صيانة جهاز بصمة فوجي

صيانة جهاز بصمة فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة فوجي

صيانة فوجي
صيانة باركود فوجي

صيانة باركود فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود فوجي

صيانة فوجي
صيانة ميزان ديجيتال فوجي

صيانة ميزان ديجيتال فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال فوجي

صيانة فوجي
صيانة ماكينة تصوير مستندات فوجي

صيانة ماكينة تصوير مستندات فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات فوجي

صيانة فوجي
صيانة طابعة فوجي

صيانة طابعة فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة فوجي

صيانة فوجي
صيانة سكانر فوجي

صيانة سكانر فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر فوجي

صيانة فوجي
صيانة سيرفرات فوجي

صيانة سيرفرات فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات فوجي

صيانة فوجي
صيانة فاكسات فوجي

صيانة فاكسات فوجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات فوجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات فوجي

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الفوجييل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة فوجي



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة فوجي في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة فوجي و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة فوجي في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة فوجي بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة فوجي الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة فوجي " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات فوجي ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة فوجيو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة فوجي 500 ج.م و كانت منتجات فوجي متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات فوجي فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة فوجي الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة فوجي في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة فوجي المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء فوجي .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء فوجي اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة فوجي

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة فوجي الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء فوجي يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة فوجي في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء فوجي 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة فوجي انا عميل لدى صيانة فوجي و لان كل اجهزتى في البيت فوجي, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة فوجي من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات فوجي و التعامل مباشرةً مع صيانة فوجي حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة فوجي
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة فوجي و الحقيقة انا شايفة ان شركة فوجي غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة فوجي هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الفوجي الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة فوجي تعاملت مع مركز صيانة فوجي و وجدت افضل خدمة صيانة فوجي في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة فوجي و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة فوجي الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة فوجي صيانة فوجي
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.